القوات الأمريكية تُعرّف عَن صِفَتِها الإرهابية

517

القوات الأمريكية تُعرّف عَن صِفَتِها الإرهابية

بقلم / محمد صادق الهاشمي

بالأمس في كركوك يُطلق سلاح الطيران الامريكي نيرانه على الشرطة الاتحادية فيقتل ويدمر ويجرح دون ان يعتذر الجانب الامريكي ودون ان يصرح اي مسوول عراقي معني بالذي حصل وهنا الكلام يقع في امور متعددة  :

1/ نوجه السؤال الى من يقول أن مُهمة القوات الامريكية في العراق ؛ لأغراض التدريب والإسناد ، وأن القوات الموجودة قد تم توصيفها : (بأنها قوات صديقة وهي موجودة بطلب الحكومة العراقية) ، وبهذا فهي تحت السيطرة ، نسأل هؤلاء بماذا يُفسر القائد العام للقوات المسلحة وغيره هذا الإستخدام المفرط في الارهاب من تلكم القوات (( الصديقة)) من خلال استهدف الشرطة الاتحادية ؟

2/ دلوني على أي دولة في الارض فيها تهاجم وتعتدي القوات الاجنبية ((التدريبية)) ، على القوات الوطنية السيادية وتقتل وتجرح بدم بارد , وماذا لو كان الفاعل إيران اما وجدنا العملاء بلباس الوطنية يسلقونا بألسنة حداد , فأين ألسنتهم الخرساء من تلك الدماء ؟ يا للعار ..

3/ مُعطيات الحدث توكد أن : سلاح الطيران الامريكي كان يقوم بمُهمة نقل بعض قادة الدواعش الصهاينة داخل الاراضي العراقية , واصدمت معهم القوات الاتحادية ، دفاعا عن الأمن والأمان والاستقرار العراقي الذي تريد القوات الامريكية خرقه , وبهذا تعتبر الجريمة الامريكية ((القوات الصديقة حسب توصيف العينتيني)) جريمة مركبة بين حماية الارهاب وبين قتل الجنود العراقيين واهانة العراق ومؤسساته الامنية .

4/ لأبصقن ألف مرة على كل القوات الامريكية تلك القوات التي سفكت دماء الابرياء – عبر التاريخ – واستباحت الحرمات وهجرت وقتلت وهي في حقيقتها عبر مسيرتها عبارة عن جيوش ارهابية تحمي الصهيونية العالمية وتستعبد الشعوب وتسرق اموالهم لصالح الاستكبار العالمي، ومن هنا يترسخ عندنا شرف المقاومة وشرف الثوار وشرف الثورة … ونقول ما قاله الشهيد الصدر الثاني : (كلا كلا امريكا) .

5/ أمريكا اعلنت عن صفتها وكشفت حقيقتها من خلال سفك الدم العراقي ، ونرجو من الجميع أن يقبل توصيفها لنفسها – عملياً – بأنها قوات إرهابية مُقاتلة مُهمتها القتل والدماء ويتجسد هذا بقتل جنود الاتحادية.

ومن هنا علينا أن نستعد لرد العدوان ، ونستعد اكثر لمواجهة المشروع العدواني الامريكي اللاحق فإن ثمة حلقات موت قادمة ودماء نازفة من الحشد والمقاومة مستقبلا ، نعم انهم يتربصون بنا دوائر السوء ويخططون لإستئصال المقاومة

6/ هذه الحادثة في الوقت الذي توجب على الشعور الوطني أن يستيقظ , وعلى المقاومة ان تستعد وعلى مؤسّسات الدولة أن ترد , بنفس الوقت يتوجب على البرلمان اليوم وأكثر من أي وقت مضى ان يشرعوا قوانين سيادية لا تسمح لأوغاد آل صهيون أن يُدنسوا أرض العراق ، ويُسفكوا دماء الشعب العراقي .يا رجال البرلمان العراقي الاجلاء ان مهمتكم اليوم تتمحض بحفظ الامن وتحقيق السيادة  .

التعليقات مغلقة.